كتب- إسلام مهدي:
أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده رسميًا مع المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم، قادمًا من النادي الأهلي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف عام 2029، في إطار خطة النادي لدعم صفوفه.
وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد كشفت في وقت سابق عن رغبة فليك في خوض حمزة عبد الكريم فترة الإعداد الخاصة بالفريق الأول، تمهيدًا لمنحه فرصة لإثبات قدراته، خاصة في ظل بحث برشلونة عن تدعيم مركز المهاجم