تقدم نقيب الصحفي خالد البلشي في بيان صادر عن نقابة الصحفيين بالشكر إلى ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن الحزب الديمقراطي الاجتماعي، وفريد زهران، رئيس الحزب، لسرعة استجايتهما والتنازل عن البلاغ المقدم ضد موقع “الحرية” ورئيس تحريره عصام الشريف.
وأعربت النقابة في بيانها عن تقديرها للحزب الديمقراطي الاجتماعي وقياداته، وأضاف: “نُثمِّن عالياً موقف النائبة البنَّاء وحرصها الدائم على دعم الصحافة الحرة والمسؤولة، فإنها تؤكد في الوقت ذاته أن الالتزام الراسخ بالمسؤولية المهنية والأخلاقية للصحافة هو الضمانة الحقيقية والحامي الأقوى لحرية الصحافة وحقوق الصحفيين”.