كتب- إسلام مهدي:
انهت إدارة النادي الأهلي اتفاقها بشكل كامل مع نادي الرياض السعودي بشأن انتقال محمود حسن تريزيجيه للنادي السعودي.
وصرح مسئول بالنادي الأهلي أنه تم الاتفاق على الاستغناء عن تريزيجيه مقابل 1.5 مليون دولار. بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن 300 الف دولار. لتكون إجمالي الصفقه 1.8 مليون دولار.
وقد اتفق اللاعب على حصوله على راتب 2.4 مليون دولار سنوياً، بخلاف بعض الشروط والامتيازات التي تخص حصوله على البطولات.