أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، عن تنفيذ ضربة عسكرية جديدة استهدفت عمق الجنوب اللبناني.
وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان رسمي، أن القوات الإسرائيلية رصدت ما وصفها بـ “خلية مسلحين” تحركت بالقرب من القوات العاملة في ما يسمى بـ “المجال الأمني”، وتحديداً في منطقة مرتفعات علي الطاهر بجنوب لبنان، مما دفع الطيران أو المدفعية إلى قصفها بشكل فوري.
ويأتي هذا القصف الجديد ليعزز المخاوف الإقليمية التي طرأت عقب تأجيل مفاوضات سويسرا وإغلاق مضيق هرمز، حيث تؤكد المؤشرات الميدانية أن إسرائيل ما زالت تضرب بعرض الحائط التحذيرات الأمريكية الأخيرة والإحباط الذي أبداه الرئيس دونالد ترامب من أدائها العسكري في لبنان.