أخبار هامة

رئيس مجلس الإدارة

محمود فؤاد

مدير التحرير

نور الدين نادر

الحكاية من أولها

رئيس التحرير

عمرو بدر

الحكاية من أولها

رئيس مجلس الإدارة

محمود فؤاد

مدير التحرير

نور الدين نادر

رئيس التحرير

عمرو بدر

هيئة الدواء المصرية: استمرار غسيل سوق الدواء من الأدوية منتهية الصلاحية

أعلنت هيئة الدواء المصرية، استمرار سعيها حتى الإتمام كامل لمبادرة غسيل سوق الدواء من الأدوية منتهية الصلاحية (الووش أوت) من الصيدليات.

 

وأكد الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء خلال اجتماعه أمس الأربعاء الموافق 6 مايو 2026، بمقر هيئة الدواء لكافة رؤساء شركات التوزيع بسرعة تعويض الصيدليات خلال شهر مايو الجاري، لا سيما بعدما تم تعويض قيمتها لهم من معظم شركات الإنتاج و شركات الأدوية.

أخبار ذات صلة

رئيس مجلس النواب الجديد
مجلس النواب يوافق على موازنة 2026/2027 ويوصي بتنفيذ التوصيات
كلوب وصلاح
‏يورجن كلوب: صلاح أعظم لاعب كرة قدم في تاريخ مصر الحديث
الموازنة العامة للدولة - أرشيفية
مواجهة تحت القبة بسبب الموازنة.. نواب يتهمون الحكومة بالالتفاف على الدستور ووزير التخطيط يرد

 

وأهابت الهيئة بباقي شركات الإنتاج الالتزام و من ثم شركات التوزيع بتعويض الصيدليات قبل نهاية شهر مايو الجاري وفق الإتفاق الملزم لذلك.

 

واختتمت هيئة الدواء المصرية بيانها، بدعوة كل القطاع الدوائي من شركات و مصنعين و موزعين و صيدليات، إلى التعاون الكامل و الدعم للتغلب على كافة التحديات والمعوقات التي واجهتها على مدار عام و نصف، لإنهاء ما تم ولأول مرة من جهد كبير لسحب الأدوية منتهية الصلاحية من السوق الدوائي حفاظًا على صحة المواطن المصري.

شارك

اقرأ أيضًا

شارك

الأكثر قراءة

20260622123302332_211
"بنعمل الصح".. ماذا قال وزير المالية أمام" النواب" عن التأمين الصحي الشامل؟
IMG_20260622_123401
رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته
images (8)
إيران تشترط تنفيذ بنود رئيسية قبل استكمال التفاوض مع واشنطن
مشغولات ذهبية
أسعار الذهب تستقر في بداية تعاملات اليوم

أقرأ أيضًا

إحدى لجان الامتحانات
بين حالات الإغماء وشائعات تسريب الامتحانات.. هكذا مرت أول أيام امتحانات الثانوية العامة
مستشفى الشاطبي
الدكتورة هنا ابوالغار: حرية التعبير أهم ضمانات السلم الاجتماعي
مشغولات ذهبية
تعرف على أسعار الذهب اليوم
شعار الهيئة العامة للرعاية الصحية
التأمين التكميلي.. خصخصة للصحة أم محاولة استثمار يتحملها المواطن؟