أخبار هامة

رئيس مجلس الإدارة

محمود فؤاد

مدير التحرير

نور الدين نادر

الحكاية من أولها

رئيس التحرير

عمرو بدر

الحكاية من أولها

رئيس مجلس الإدارة

محمود فؤاد

مدير التحرير

نور الدين نادر

رئيس التحرير

عمرو بدر

الدالي وأحمد مرتضى والقطامي.. أبرز العائدين إلى انتخابات النواب بعد الانسحاب

مجلس النواب

يعتبر موسم انتخابات 2025، أحد المواسم الانتخابية التي لا تخلو من المفاجآت، من فيتو الرئيس إلى قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات إلى قرارات المحكمة الإدارية العليا، كل هذا يأتي في كفة، وتأتي موجة الانسحابات والعودة في الكفة الموازية.

ويبدو في المشهد الانتخابي أن بعض المرشّحين قرروا التعامل مع سباق مجلس النواب كما لو أنه باب دوار يدخلون منه، ويخرجون، ثم يعودون بابتسامة بسيطة وكأن شيئًا لم يكن، فنجدهم انسحبوا لأسباب خاصة في البداية ثم عادو مرة أخرى لأسباب أكثر خصوصية، والناخبين يقفون في المنتصف يتابعون المشهد وكأننا أمام مسرح انتخابي.

محمد كمال الدالي عودة بعد الانسحاب

أعلن اللواء كمال الدالي المرشح لعضوية مجلس النواب 2025، صباح اليوم استكماله السباق الانتخابي بعد أن أعلن في وقت سابق اعتذاره وانسحابه من الاستحقاق.

أخبار ذات صلة

نقابة الصحفيين
بسبب استخدام شعارها دون تصريح.. نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام
مارجريت عازر
مارجريت عازر لـ "القصة": نجاح قانون الأحوال الشخصية يُقاس بحماية الأسرة لا برضا طرف على حساب آخر
الذهب
موجة تراجع حادة تضرب أسواق الذهب.. اعرف آخر التحديثات في أسعار الملاذ الآمن

وفي 19 من نوفمبر الماضي، تقدم الدالي باعتذار رسمي للهيئة الوطنية للانتخابات عن استكمال السباق الانتخابي في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2025، معلنًا استقالته من منصبه كأمين لحزب الجبهة الوطنية بمحافظة الجيزة.

وأكد الدالي في بيان انسحابه أنه وقف مع نفسه وقفة مراجعة صادقة، معتبرًا أن الاعتذار عن الاستمرار في السباق الانتخابي هو القرار الأنسب في هذه المرحلة، رغم إدراكه أنه قد يثير تساؤلات.

أحمد مرتضى منصور يتراجع

أعلن أحمد مرتضى منصور، مرشح انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والعجوزة والدقي، تراجعه عن الانسحاب وعودت لاستكمال السباق الانتخابي.

وفي 3 من ديسمبر الجاري، قدم أحمد مرتضى منصور، اعتذارًا رسميًا إلى الهيئة الوطنية للانتخابات عن استكمال العملية الانتخابية، وبعد أن صدر حكم من المحكمة الإدارية العليا بقبول الطعن وإعادة الانتخابات في دائرة الدقي والعجوزة والجيزة.

عمرو القطامي من الانسحاب للعودة

أعلن النائب عمرو القطامي، والمرشح لمجلس النواب 2025، عن دائرة أكتوبر والواحات، عن تراجعه عن قراره بالانسحاب من خوض انتخابات مجلس النواب المقبلة، مؤكدًا حرصه على الاستمرار في خدمة أهالي الدائرة والمساهمة في استكمال مشروعات التنمية والبنية التحتية.

وكان القطامي أعلن انسحابه والاعتذار وعدم خوض الانتخابات البرلمانية المقرر عقدها في 10 و 11 ديسمبر القادم، مؤكدًا أن قراره بعد تفكير واحترام كامل للمرحلة المقبلة.

شارك

اقرأ أيضًا

شارك

الأكثر قراءة

نتنياهو
الأحزمة الأمنية.. كيف يعيد نتنياهو رسم قواعد الاشتباك في غزة وسوريا ولبنان؟
عصام سلامة
الالتفاف على مسار التهدئة.. الساحة اللبنانية وتفخيخ الاتفاق الأمريكي ـ الإيراني المرتقب
المحامية مها أبو بكر
مها أبو بكر لـ "القصة": ننتظر سن مادة تُلزم الفحوصات النفسية وتحليل المخدرات للحاضن والمستضيف| حوار
الخبير الاقتصادي إلهامي الميرغني
من 71 إلى 60.8 مليون مستفيد.. ملايين المواطنين خارج منظومة الدعم خلال أقل من عقد

أقرأ أيضًا

زهدي الشامي
زهدي الشامي: الشعب يرفض تحويل الدعم.. والحكومة ترضخ لصندوق النقد
الباحث الاقتصادي محمد عبدالحليم
محمد عبدالحليم: الدولة تتعامل مع المواطن كعبء لا يستحق الدعم
مجلس النواب
"اسمي الثلاثي يا ريس".. مرض الأسماء الكاملة يصيب نواب البرلمان
IMG-20260623-WA0099
المستشار محمد الصايم: المحافظة على استقلال القضاء ضمن أولوياتنا