كتب- إسلام مهدي:
عقَّب لاعب المنتخب السابق “محمد أبو تريكة” على لقطة نزول اللاعب أحمد مصطفى زيزو في التبديل الذي أجراه المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن في الدقيقه ٨٧ من المباراه، حيث قال: “هناك فرق بين نزول زيزو ونزول تريزيجية في التبديل، لنرى أن تريزيجيه نزل الملعب ركضا وعنده دافع للعب، ولكن زيزو نزل الملعب (بيتمشى) ويتلفت حوله ناظرا للاعبين، فهو لاعب ليس سيء ولكنه يظهر على حسب موده أثناء المباراة”.
وأضاف: “أن اللاعب إمام عاشور أيضا تتحكم به حالته النفسية، ولكن له لمسات جيدة ويلعب كرة عالمية، إذا نحى الشعور الوقتي الذي يشعر به أثناء المباريات، سيكون من أفضل لاعبي المنتخب المصري وسيكون له شأن في الاحتراف”.