كتب- إسلام مهدي:
قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمنتخب الوطني، إن منتخب مصر أمامه فرصة كبيرة لتعويض ما فاته في الشوط الأول من مباراته أمام نيوزيلندا. التي تقام الآن على ملعب فانكوفر بكندا.
وأضاف مدير الكرة، في لقاء صحفي بين شوطي المباراة، أن تحقيق الفوز ما زال هدف المنتخب، وأن هذا الأمر يحتاج للمزيد من الضغط من اللاعبين، والتركيز أمام لاعبي نيوزيلندا.
وأشار حسن إلى أن بعض اللاعبين لم يصلوا إلى مستواهم الطبيعي. مؤكدا أن المدير الفني للمنتخب، حسام حسن، سوف يتخذ بعض القرارات في هذا الشأن خلال الشوط الثاني. إما بتغييرات بين اللاعبين، وإما بتغيير طريقة اللعب.
وتابع: “كابتن حسام وجَّه اللاعبين بالتعليمات، وخاصة فيما يتعلق بالكرات العالية والعرضية. للأسف لم ينفذ لاعبو المنتخب كل تعليماته، خصوصا فيما يتعلق بمنح المنتخب النيوزيلندي المساحة لتشكيل هجمات”.
وأردف: “حتى الآن استحواذ منتخبنا الوطني على الكرة أعلى من نيوزيلندا. وأكيد إن شاء الله سيظهر اختلاف في أدائنا في الشوط الثاني من المباراة، وسيظهر الفريق بشكل مختلف”.