كتب- إسلام مهدي:
قال حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، إن أهم ما كان يشغل باله هو خوفه من أن يرحل الجمهور المصري حزينا.
وأضاف حسن، في لقاء صحفي عقب انتهاء مباراة مصر ونيوزيلندا، التي لعبها الفريقين ضمن دور المجموعات في كأس العالم 2026، أنه شعر أنه يلعب في القاهرة، لوجود هذا العدد الكبير من الجمهور المصري في استاد فنكوفر بكندا.
وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أنه أبلغ لاعبي المنتخب بأن فوز اليوم سيكتب اسمه في التاريخ إلى جوار اسمائهم، مشددا على ضرورة إدخال الفرحة قلوب الجماهير، سواء الموجودة في الاستاد أو الساهرة في مصر لمشاهدة المباراة.
وتحدث باكيا: “أكثر ما يفرح الجمهور المصري هي كرة القدم، واتمنى دائما ان أكون عند حسن ظنهم، وأتوجه بالشكر للاعبي المنتخب وللجهاز الفني، ولكل من بذل جهدا من أجل خروج هذه النتيجة”.
واختتم حسن حديثه قائلا: “أنا بموت في تراب مصر، وكنت أتمنى أن أعيش هذه اللحظة، وأمرر شعور الفرحة للشعب في بطولة كأس العالم، التي تطور خلالها منتخبنا، ولَعِبَ دون خوف من أي منتخب، مع الاحترام لكل المنتخبات”.