كتب- إسلام مهدي:
قالت زوجة اللاعب أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، إن حالته الصحية استقرت بعد تعرضه لوعكة شديدة، أدت إلى دخوله الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة.
ونقل عدد من المتابعين تصريحات زوجة ميدو، التي أكدت خلالها على أن الضغوط التي مر بها ميدو خلال الفترة الماضية كانت سببا مباشرا فيما تعرض له من ارتفاع في ضغط الدم، أدى لمضاعفات نُقِلَ على إثرها للمستشفى.
يذكر أن محكمة الطفل حكمت على نجل ميدو بالحبس سبعة أشهر، في اتهامه بتعاطي مواد مخدرة، وحيازة حشيش وخمور، ومقاومة السلطات والقيادة بدون رخصة.
وكان دفاع نجل ميدو تقدم باستئناف على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر. وقضت محكمة جنح الطفل المستأنف، بقبول الاستئناف المقدم منه شكلا، ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.