كتب- إسلام مهدي:
قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمنتخب المصري، إن لاعبي منتخبنا الوطني أدوا ما عليهم خلال أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وإيران، التي تجري حاليا.
وأضاف حسن، في كلمته بين الشوطين لقناة “بين سبورت”، أن الكرة كانت سريعة، وأن المنتخب الوطني يلعب على الهجمات المرتدة بشكل جيد.
وأشار إلى أن منتخبنا الوطني يلعب على الفوز لا غير، وتابع: ننتظر عودة المنتخب المصري للتهديف خلال الشوط الثاني”.
يذكر أن منتخبنا المصري يتقدم المجموعة السابعة بـ5 نقاط. بعد تعادله مع إيران بهدف لكل منهما، في المباراة المقامة على ملعب لومن فيلد بسياتل بالولايات المتحدة، في الجولة الأخيرة ضمن دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.