كتب- إسلام مهدي:
أعرب حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته بنتيجة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الإيراني، التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.
وقال حسن، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن المنتخب المصري تأهل للدور الـ32 بشرف، دون هزيمة واحدة، في مجموعة صعبة. مضيفا أن سعادة الجماهير سواء المصرية أمر هام جدا بالنسبة له وللاعبينا. ووجه الشكر للاعبين، موضحا أن هدفهم كان ولا يزال هو إسعاد الشعب المصري.
وعن لقاء مصر واستراليا المرتقب في الرابع من يوليو المقبل، في دور الـ32، قال حسن إنه لم يفكر في أمر التاهل، ولا في المنتخب الذي سيواجهه منتخبنا الوطني. وتابع: “نحترم جميع المنتخبات المنافسة، لكننا لا نخشى أحدا، فقط نركز ونجتهد ونعمل بجد، وننتظر التوفيق من الله”.
أما عن التغييرات التي جرت بالمباراة، فقال: “محمد صلاح طلب التغيير وأيضا أحمد فتوح، والسبب إصابة كل منهما”. وتابع: “سينجز الطبيب تقريره عند عودتنا إلى الفندق ويجري كشفا ثانيا. وقد تحدثت مع صلاح عقي خروجه، وإن شاء الله الإصابة لا تبدو كبيرة. وغصابة فتوح كدمة في الكاحل”. وأعرب حسن عن قلقه بعد خروج النجم محمد صلاح مصابا، الذي وضع على الفور كيسا من الثلج على فخذه الأيسر.
وكان المنتخب الوطني التقى نظيره الإيراني في آخر جولة بدور المجموعات، صباح اليوم السبت، على ملعب لومن فيلد بسياتل بالولايات المتحدة، في بطولة كأس العالم 2026. وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما، ليتأهل منتخب مصر لدور الـ32 للمرة الأولى، ويلتقي أستراليا في 4 يوليو المقبل.